توقعات الابراج ليوم الجمعه والسبت 9 و 10 فبراير 2018 - جريدة يوم جديد الإلكترونية

أحدث الأخبار





Post Top Ad

test

Post Top Ad

توقعات الابراج ليوم الجمعه والسبت 9 و 10 فبراير 2018




القمر في برج القوس الناري♐ مناسب جدا لوضع أهداف جديدة والنظر الى الأفق . فهو يوفر لنا الطاقة الإيجابية للسفر والتنقل والتعرف على أشخاص جدد "..

توقعات برج الحمل ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


♈الحمل تعيش لحظات سعيدة ومطمئنة ، تساعدك الظروف على إنجاز الكثير من الأعمال لاسيما الدراسية والثقافية والفنية والسفر والسياحة وقضاء وقت طيب على شبكات التواصل الاجتماعية ويمكنك التعامل مع الجميع من صغار وكبار ومن حضارات مختلفة ..// فقط بالنصف الاول من يوم الجمعة 9.1 مواليد الفترة الثانية لا يستغربون ان عادوا الى قصة قديمة او الماضي واسترجعوا الذكريات // ..

توقعات برج الثور ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


الثور اسعى إلى تلطيف الأجواء وتقريب وجهات النظر . وحاول أن تسعى إلى المصالحة وتقديم التبرير والتوضيح لعلك بذلك تعيد الأمور إلى مجراها الطبيعي. إنها فترة تثار خلالها مواضيع تتعلق بإرث أو بمسألة قانونية أو طبية ..

توقعات برج الجوزاء ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


♊الجوزاء يتحدث القمر في برج القوس عن مواجهة مع خصم أو منافس او الشريك . تجنب ارتكاب الأخطاء ولاتختلق المشاكل والخلافات ، حاول الهدوء وعدم التسرع بتصرفاتك حتى يكون بوسعك ايجاد قاسم مشترك يجمعك بشركاء العمل والعاطفة.. إنها فترة متأرجحة تحتاج الى الليونة والدبلوماسية أكثر والبقاء بالقرب ممن تحبهم ويحبونك من القلب ..

توقعات برج السرطان ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


السرطان يكون جدول أعمالك حافلاً بالواجبات . لا تهمل الأولويات ولا التفاصيل الصغيرة. باكر إلى يومك لتفادي تراكم المسؤوليات . قد تبدأ عملاً جديداً ..ولكن انتبه الى صحتك ولا تبالغ في جهدك الجسماني رغم العمل المتراكم ..

توقعات برج الاسد ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


الأسد فترة رومانسية وترفيهية , تصبح الحظوظ قوية وتكون محط الأنظار بسبب شخصيتك الجذابة . تزداد رغبتك في التقرب من احبائك وايجاد قاسم مشترك يجمعك بهم .. تعيش فترة رومانسية وعذبة وريما تتحول صداقة ما إلى علاقة حب متين أو تخوض تجربة شخصية سعيدة. إنها فترة جميلة تحمل نجاحاً وانفراجاً فقم بميادرة جريئة ولا تبقى صامت .. فقط في النصف الاول من يوم الجمعة 9.2 انتبه من اي خلاف مع الحبيب او أطفالك بسبب المال المشترك ..

توقعات برج العذراء ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


♍العذراء ربما ستفتقد إلى الدبلوماسية وبالتالي فقد تسبب الإحراج والإرباك لك ولأحبائك. إنها فترة تحتاج الهدوء شخصياً وعائلياً فلا تجازف ولا تؤزم الأمور. هدئ من روعك وأعصابك ..// النصف الاول من يوم الجمعة 9.2 كن اكثر انتباه في علاقتك مع الشريك والعائلة وأخص بكلامي هذا مواليد الفترة الثانية من برج العذراء //

توقعات برج الميزان ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


♎الميزان يشجعك القمر في برج القوس على التلاقي والتفاهم وتنويع اتصلاتك وتنقلاتك واظهار مواهبك ، العلاقات و الصلات تصبح أفضل وتعبر عن أفكارك بسهولة ، إنها فترة نشطة جداً .. بالمقابل لا تتهور في النصف الاول من يوم الجمعة 9.2 في قيادة السيارة داخل المدن ..

توقعات برج العقرب ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


♏العقرب تتاح الفرصة لمكسب مالي ..حاول ان لاتبالغ بمصروفك وإذا أحسنت التصرف قد تصادف مكافأة أو تقديراً ، يمكنك ان تبحث عن معلومات أو أشخاص قادرين على مساعدتك وان تجد حلولا للفواتير المتوجبة . إنها فترة مهمة لإطلالة إعلامية وتشعر بقوة التفاؤل فأستفد ولا تهدرها ..

توقعات برج القوس ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


♐القوس من المرجح ان يكون الحظ الى جانبك وتشعر بقوة الثقة والتفاؤل والطاقة والنشاط والحيوية والمشاعر الحيميمة . هي انطلاقة لمرحلة نفسية أو اجتماعية جديدة. حدد الأولويات في حياتك ..// النصف الأول من يوم الجمعة 9.2 حاول رعاية نظامك الغذائي بشكل افضل وتجنب اي توتر عائلي من اجل صحتك واخص بكلامي هذا ماوليد الفترة الثانية من برج القوس// ..

توقعات برج الجدي ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


♑الجدي استرح وابتعد عن الأضواء نسبياً ,تعيش فترة ترقب وانتظار ، لا تقدم على قرارات ارتجالية ولا تسلط عليك الأضواء فالظروف ليست لصالحك . تجنب الوقوع ضحية غش واحتيال . انتبه جيدا الى صحتك واستفد من هذه الفترة في التأمل وشحن طاقتك من جديد لغاية دخول القمر الى برجك فجر يوم الاحد 11.2 ..

توقعات برج الدلو ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح

الدلو من المرجح أن تصبح الحظوظ الاجتماعية قوية وتعزز صداقاتك . تنشط الحياة اليومية وتفرح لتفهم الناس لأوضاعك وظروفك، تتعرف إلى شخص قد يساعدك في الأيام المقبلة.أيضا حاولوا ايجاد التسويات المريحة في اموركم المهنية ..

توقعات برج الحوت ليوم الجمعة 9 والسبت 10 فبراير 2018 ماغي فرح


♓الحوت عليك التعامل بدبلوماسية وحكمة مع المسؤولين أو أحد الوالدين , الأضواء تكون مسلطة على أدائك ولا يجوز التقصير. إنها فترة تختبر قدراتك , اسعى إلى محاصرة الخلافات وبدد الالتباسات واقترب من أفراد العائلة لتجد الآمان ....// النصف الاول من يوم الجمعة 9.2 كن اكثر انتباه الى نظامك الغذائي وأخص بكلامي هذا مواليد الفترة الثانية من برج الحوت // ..


فترة خلو المسار للقمر ..تبدأ الساعة 18:38 من مساء يوم السبت 10.2 وتنتهي فجر يوم الاحد 11.2 الساعة 4:20 بتوقيت سورية ..هي فترة غير ايجابية لا تصلح للمبادرة بأي خطوة جديدة. ويجب علينا خلالها مواصلة حياتنا الاعتيادية كالمعتاد دون إدخال أي تغيير عليها فترة جيدة لمواصلة واستكمال الحالات التي بدأنا بها سابقا وانهائها. يمكن أن تكون المشتريات غير مجدية ومناسبة للتأمل والاسترخاء واراحة جسدنا ....



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

test

تواصل معنا

أكثر من 600,040+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

  • عدد المشاهدات :

للتواصل

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorجريدة إليكترونية يومية ترصد كل مايحدث في جميع أنحاء الجمهورية
معرفة المزيد ←