" بازار بيتي " بدمياط يجمع كل أعمال الهاند ميد خطوة نحو النجاح - جريدة يوم جديد الإلكترونية

أحدث الأخبار





Post Top Ad

test

Post Top Ad

" بازار بيتي " بدمياط يجمع كل أعمال الهاند ميد خطوة نحو النجاح



الأستاذة : وفاء مطاوع

كتبت : بثينه طافح 

الاعمال اليدويه والتي يطلق عليها اسم " الهاند ميد " وهي أعمال تتطلب مهارة يدويه وإحساس فني بحيث يتمكن الشخص من انتاج شئ مختلف وهي ليست مقتصرة فقط علي الأشخاص الذين يمتلكون مواهب فنيه ولكن يمكن لأي شخص بالعمل في هذا المجال بمجرد تعلم اساسياته اضافه الي الحب الذي يضيف لمسة جمالية علي المنتج ويعود سبب العمل في هذا المجال للشغف والحب الذي يتم تحويله إلي منتج معين أي يمكن للشخص أن يمضي اوقات فراغه في العمل وممارسته الهوايات بنفس الوقت وغالبا ما تبدأ مثل هذه المشاريع من خلال صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي ويتم الترويج لها ثم فتح متاجر خاصه بها يمكن بيع المنتج من خلالها .
 

وفي محافظة دمياط توجه فريق تحرير " جريدة يوم جديد "
الي معرض "بازار بيتي " والذي يضم اكبر تشكيله متنوعه من مشغولات الهاند ميد المختلفه والمتنوعه وجميع المنتجات بأيدي سيدات مصريات .
 


وهناك التقينا بالاستاذة " وفاء مطاوع " خبيرة التطريز والأعمال الفنية وهي مؤسسه معرض " بازار بيتي " وبسؤالنا لها عن فكرتها لعمل المعرض وأسبابه .


ما هو سبب انطلاق معرض " بازار بيتي " 
هوايتي هي الهاند ميد والاشغال اليدوية والتطريز والاكسسوارات وذلك جاء منذ صغري ، وكانت والدتي وجدتي الداعمين لموهبتي وان اعمل علي إتقانها دائما .
وبدأت أن اعمل علي اتقان اي شئ بنفسي مثل " الاكسسوارات ، والديكور ، والمفروشات ، والتابلوهات  "  
وكان من خلال دراستي حبي للرسم وبدأت انفذ اشياء للأقارب والأصدقاء وكانوا دائما داعمين لي وان اعمل علي موهبتي أكثر لكي تكون مصدر دخل لي فيما بعد .


وكنت اتعلم من شقيقي التفصيل والخياطة والتطريز من خلال الاتيليه الخاص به وبدأت اعمل معه في مجال العبايات والفساتين السواريه .

وحاولت أن يكون لي براند باسمي من خلال الاون لاين وبدأته في صناعه الكمامات وتطريزها ولقي نجاحا كبيرا واعجاب الكثيرين، وبدأت اعطي كورسات للتطريز .

ومن خلال السنه الجديده ٢٠٢٢ فكرت أن اعمل علي فكره دعم شغل الهاند ميد بصفه عامه .
وهناك الكثيرين الذي لديهم الموهبه ولم يكونوا علي الساحه في حين أن أعمالهم في غايه الجمال وتستحق أن نعمل علي دعمها .

بدأت في عمل اعلان " بزار بيتي " بمناسبه عيد الام لندعم كل ام مصريه تحاول أن تزيد دخلها في ظل هذه الظروف الصعبه وان نقوم علي ترويج وتشجيع منتجهم والذي يشمل جميع المنتجات مثل : " الملابس ، والاكسسوارات ، ولعب الاطفال ، والمفروشات ، والأدوات المنزلية ، وغيرها " 


وكان هناك مراحل عمريه لجميع العارضين وكان أصغرهم يبلغ عمره الحاديه عشر عاماً . 





واليوم الاول كان استضافة للدكتورة " نسرين الخميسي " وألقت محاضرة صغيره عن الشعر والاهتمام به ، وكان هناك اهتماماً كبيراً من الحاضرين .


ومن خلال البازار قدمت الدكتورة " نسرين الخميسي " بعض الهدايا وكانت عن طريق قسائم الشراء .
المعرض كان يومان ونال إعجاب الجميع وكان هناك إقبالا كبيرا عليه .
وفي نهايه حوارنا مع الاستاذه " وفاء مطاوع " خبيرة التطريز والأعمال الفنية أعربت عن حبها وتشجيعها لكل سيده مصرية لديها الموهبه وتريد أن تزيد دخلها المادي وانه سوف يكون هناك العديد من المعارض الأخري لتكون دائما من الداعمين للمرأة المصريه . 












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

test

تواصل معنا

أكثر من 600,040+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

  • عدد المواضيع :

  • عدد التعليقات :

  • عدد المشاهدات :

للتواصل

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorجريدة إليكترونية يومية ترصد كل مايحدث في جميع أنحاء الجمهورية
معرفة المزيد ←